بالصور .. لكثيري السفر يجب ان تمتلكوا هذه الاشياء الفاخرة

سفاري نت – متابعات

ان كن من محبّي الأمور الفاخرة، يوجد الكثير من الأمور التي تأتي بسعر خيالي ويمكنك ان تملكها و لكن اللّائحة طويلة وقد يصعب الإختيار، لذا قمنا بتجهيز لائحة باربعة امور فاخرة يجب ان يملكها رجل الأعمال كثير السفر.

هاتف فيرتو تاتش بينتلي

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac9

سيّارات شركة بينتلي هي من السيّارات المميّزة و المثاليّة للأشخاص الذين يحبّون التميّز. بالتالي امتلاك الهاتف المساوي للسيّارة هو من الأمور المهمّة. كي تكتمل الأمور الفاخرة الملائمة لك عليك امتلاك هاتف فيرتو بينتلي سيجناتشور تاتش Vertu for Bentley Signature Touch smartphone و الذي يأتي مع كل الأمور التي تتقنها الشركة.

من الجلد الى الماس و التيتانيوم بالإضافة الى مكوّنات بينتلي الحصريّة مع سمّاعي Bang & Olufsen و كاميرا 13 ميجابيكسل. بالإضافة الى سعره الذي يصل الى 16.500 دولار أميركي.

ساعة بياجي التيبلانو900P

%d8%ac9

تأتي هذه الساعة لتزيّن معصمك بسعر 26.200 دولار أميركي. الساعة مصنوعة من 18 قيراط من الذهب. تصميم هذه الساعة الفاخرة فريد مع الواجهة الشفافة التي تظهر لنا ميكانيكيّة الساعة و طريقة عملها. الساعة مقاومة للماء و تكتمل مع سوار من جلد التمساح. ان كنت تريد التميّز، هذه الساعة مثاليّة.

حقيبة لويس فويتون Pégase 55 Business Cabin Bag

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac9

يبلغ سعر هذه الحقيبة 5.750 دولار أميركي، و لا تكتمل رحلة رجل الأعمال المميّز من دون هذه الحقيبة المثاليّة لإصطحابها على متن الطائرة. تقدّم مسكات من الجلد مع سحّابات خارجيّة لجيبة مسطّحة. فيها نظام تكريج صامت لتنتقل في المطارات و الغرف الفاخرة باناقة وهدوء.

حذاء برادا الرياضي

%d8%ac%d8%ac9

جميعنا نحبّ الأحذية الفاخرة من النساء الى الرجال. و اثناء السفر نرغب بارتداء احذية مريحة و لكن تظهر اناقتنا في الوقت نفسه. من هنا تأتي احذية Prada Monochrome Sneakers  المصنوعة من المخمل الأسود و النيلون. هذه الأحذية الكلاسيكيّة تأتي بجزء سفلي باللّون الأصفر ليميّزها و يعطيها طلّة فريدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً