بالصور .. تعرف على افضل مطاعم المشويات في دبي

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق المشويات ، افضل مطاعم دبي للمشويات اليكم فيه هذه القائمة :

مطعم روسو للمشويات في دبي

مطعم إيطالي على الرغم من أنه يبدو على نمط الطريقة الغربية في تقديم المشويات ويقدم المطعم أصناف متنوعة من المشويات مثل اللحوم مع الخضروات المختلفة كما يقدم الحبار والجمبري والسلمون والدجاج بالإضافة للنقانق وشرائح اللحم ويقدم المطعم مع المشويات جبن البارميزان وصوص الطماطم والخبز وزيت الزيتون مع الثوم لإعطاء النكهة للمشويات ويقع مطعم روسو في جميرا بيتش

مطعم ريفينتغون جريل للمشويات في دبي

حيث يتبع المطعم نمط الشواء في لندن بطريقة الشواء في الصيف ببريطانيا، ويقدم المطعم سمك السلمون والجمبري وشرائح لحم الضأن مع اكليل الجبل، برجر ريفينغتون، وخضروات متنوعة مشوية لغير محبي اللحوم من النباتيين، والمكان يتميز بإطلالة رائعة على برج العرب ومجمع المدينة.

مطعم فندق كمبينسكي  بالم الجميرا للمشويات في دبي

حيث يمكنك التمتع بنكهة الشواء الأرجنتيني مع مائدة صغيرة مفتوحة للسلطات وأخرى للحلوى يمكنك التمتع بتناول مشويات متنوعة من المأكولات البحرية، وأضلع لحم العجل وشرائح الضأن والنقانق.

ويمكنك تناول المشويات التي تفضلها في أماكن رائعة بين مسبح الفندق والشاطئ حيث يمكنك الاسترخاء مع تناول وجبة مميزة من المشويات التي تفضلها ويتمتع المطعم بطاقم ضيافة ودود مع تقديم خدمات ممتازة.

مطعم ويف بريكر للمشويات في دبي

حيث يتم تقديم أطباق الشواء على مقربة من البحر مع قائمة مشويات متنوعة من الربيان وجراد البحر والقريدس كبير الحجم ويعتبر المطعم مثالي لترتيب حفلات شواء الشاطئ.

مشويات دونت في دبي

حيث يمكنك الاستمتاع بالشواء الذي تحبه بطريقة مميزة بالقفز على أحد القوارب المستديرة بشكل الدونات وتناول المشويات التي تفضل مع جولة رائعة في الجونة بدبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً