بالصور .. تعرف على دليل المطاعم في الحبتور سيتي في دبي

سفاري نت – متابعات

عند زيارة مجمع الحبتور سيتي الشهير في دبي فيمكنك الاستمتاع باروع الماكولات في المطاعم الموجودة في المكان واليكم دليل باشهر المطاعم الموجودة في مجمع الحبتور سيتي

مطعم “كوك هول”

 

تذكرك قاعة كوك هول في الحبتور سيتي بقاعة بروكلين سنوكر، لكنها قاعة جديدة ولامعة بلمسة الجرنج. وتطغى نكهات العشاء الأميركية على القائمة، بساندويش الجبن المشوي بالكمأة السوداء إلى جانب لحم البوفالو ذي النكهة المميزة وتاكو البط المقرمش.

اطلب الآن: ساندويش الجبن المشوي بالكمأة السوداء

فندق الوستن، الحبتور سيتي
+971 4 437 3333

u17

مطعم “إل كابو”

 

مطعم إل كابو، بفرنه الضخم الذي يوقد بالخشب في مقدمته، متخصص في تقديم الطعام الإيطالي اللذيذ، من الباستا محلية الصنع التي يتم تقديمها بأطباقٍ مستوحاة من القرية مع استخدامٍ للكثير من جبن بارميجيانو ريجيانو. إنه أحدث إضافة إلى فندق الوستن، وهو يتميز بإطلالته الساحرة على قناة دبي المائية ضمن أجواء مثالية لتمضية أمسية رومنسية بامتياز.

اطلب الآن:  كيك محمّص بزيت الزيتون مع الفراولة البلسمية وجبنة الكريم.

فندق الوستن، الحبتور سيتي
+971 4 435 5544
uu17

مطعم جاي آند جي ستيكهاوس

 

مطعم “جاي آند جي ستيكهاوس” مستوحى من كوخ الصيد في أميركا الشمالية، ومجهز بالأرائك الجلدية المدعومة والستائر الثقيلة، وينفرد بتقديم شرائح اللحم الكبيرة التي تتم تربيتها خصيصًا لصالحه وتشحن إلى دبي من 13 مزرعة ماشية. اختر قطعتك المفضلة من طاولة العرض، قبل أن تطهى حسب ذوقك، وتقدم إليك مع الأطباق الجانبية الأميركية السائغة مثل المعكرونة بالكمأة والجبن.

اطلب الآن: وجبة 1،2 كلغ ستيك توماهوك من لحم الواغيو ستوكيارد

سانت ريجيس، الحبتور سيتي
+971 4 435 5577
uuu17

مطعم “براسري كارتييه”

 

يقدم مطعم براسري كارتييه، في قاعته الفرنسية المميزة، لرواده من أبرز الشخصيات في المجنمع بدبي ما يطلبونه من محار فين دي كلير، مع حساء الكركند وفطيرة التفاح. ولو تناولت ماري أنطوانيت برانش الجمعة “فيرساي ديكادنس” لنال إعجابها، فهو غني بأطباق المأكولات البحرية الطازجة والمشويات والحلويات المليئة بالكعك وحلوى البودنج والتارت.

اطلب الآن: خبز جبن الكممبير لشخصين مع الخبز الفرنسي بالثوم والزعتر

سانت ريجيس، الحبتور سيتي
+971 4 435 5577

uuuuu17

مطعم “ليفل سيفن”

 

استمتع بالأطباق الإسبانية والإيطالية والإغريقية في هذا المطعم الذي يتّسم بطابع البحر المتوسط. يركز ليفل سيفن على المكونات الطازجة والوصفات الأصيلة ويقدم لرواده التاباس وسمك الكرودو، والمشويات، وقائمة للغداء والعشاء حسب الطلب، إضافة إلى قائمة فطور دولية.

اطلب الآن: باييا كاتالانا

دبليو دبي، الحبتور سيتي
+971 4 436 6677
uuuuuu17

مطعم “نامو”

 

يحرص الطهاة في “نامو” على تلبية رغباتك وتقديم أشهى الأطباق اليابانية والكورية. في هذا المطعم الرائع الذي لا يضاهيه أي مطعم آخر في تقديم السوشي، ستشعر وكأنك تتناول الساشيمي داخل سفينة فضاء نظراً إلى ديكوره الآسر وإنارته الحمراء والأرجوانية.

اطلب الآن: لحم الواغيو بالتارتار واليوكهوي

دبليو دبي، الحبتور سيتي،
+971 4 436 6677

uuuuuuu17

مطعم “ذا روز آند كراون”

 

تعد القاعة الفسيحة لهذا المطعم الإنجليزي المميز في الحبتور سيتي ملتقى للسكان المحليين الراغبين في الاسترخاء. يسير مطعم ذا روز آند كراون على نهج مطعم “جاسترو بوب” ويقدم قائمة أنيقة وشهية من أشهر الأطباق الكلاسيكية البريطانية.

اطلب الآن: بلوغمان بورد

ذا أتريوم
+971 4 437 0022
uuuuuuuu17

مطعم “زوكو”

 

يضم “ذا أتريوم” سبعة مطاعم على خمسة مستويات، أولها “زوكو” بقائمته الميكسيكية البيروفية التي حازت إعجاب الكثيرين محلياً. يمكن لصالة الطعام المعدة للاحتفالات أن تتسع لعدد كبير من الزوار، ويقدم فيها البرانش الفاخر “أل برانشو” يوم الجمعة والذي تحول إلى وجبة مفضلة لدى محبي الاحتفالات.

اطلب الآن: نخاع العظم مع الفجل والتاكو المكسيكي بالكزبرة

ذا أتريوم
+971 4 437 0044
uuuuuuuuuu17

مطعم “بلايند دراجون”

 

يجمع هذا المطعم المثير للاهتمام المستوحى من هوليوود بين الديكور باللون الأحمر المخملي وبعض الطرازات الغربية كما يوفر المطعم وصلة من الكاريوكي على الطريقة اليابانية. بلايند دراجون مناسب تمامًا لمجموعات الأصدقاء، بأجوائه الصاخبة وتشكيلة من الديم سام والأطعمة الآسيوية.

ذا أتريوم
+971 4 437 0033

uuuuuuuuuuuuuu17

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم أماسينا يقدم عروض مميزة في شهر رمضان المبارك

سفاري نت – متابعات يحتفي مطعم أماسينا الوجهة الراقية للنكهات الشرقية في فندق الريتز كارلتون …

اترك تعليقاً