احذر فعل هذه الاشياء تماما عند السفر بالطائرة

سفاري نت – متابعات

عند السفر بالطيران يجب ان تنتبه جيدا للامور المهمة التي قد تؤثر على رحلتك سلبا اثناء السفر تعرف على اهم الاشياء التي يجب عليك تجنبها تماما اثناء السفر بالطائرة

أهم الأمور التي يجب تجنبها عند السفر بالطائرة من أجل اتمام رحلة آمنة و مريحة و غير مزعجة لك و للآخرين.

y25

–         لا تجرب دواء جديداً قبل ركوب الطائرة

من أسوء الأشياء التي قد تفعلها بنفسك أو بمن معك على الطائرة أن تتناول دواء جديداً للمرة الأولى مما قد يعرضك لأثار جانبية قد لا تعرفها بعضها قد يكون خطيراً مثل الهلوسة أو ارتفاع ضغط الدم أو غير ذلك من أعراض قد يصعب علاجها على متن الطائرة.

لذا احرص دائماً أن تتناول الدواء الجديد قبل موعد السفر بيومين على الأقل لتفادي حدوث مشكلات طبية أثناء الرحلة.

–         لا تلقي مزحاً حول الأسلحة و التفجيرات

ركاب الطائرات يعانون من توتر طبيعي لذلك لن يضحك أحد على مزحة حول القنابل أو الأسلحة أو  التفجيرات أو أي موضوع من شأنه زيادة توترهم و إصابتهم بالرعب.

الأسوأ منذ لك أنك قد تضطر إلى مواجهة طاقم الطائرة و أفراد الأمن الموجودين على متنها حيث قد توجه إليك تهم إثارة التهديدات أو قد تلغى رحلتك في أحسن الظروف دون أن يقبض عليك.

–         لا تحني المقعد للوراء أثناء تناول الوجبة

من أكثر الأمور المتعلقة بسلوكيات ركوب الطائرة جدلاً وضع المقعد و هل من الذوق أن تبقى ظهر المقعد منحنياً طوال الرحلة أم لا ؟

yy25

إلا أن الأمر الذي لا يقبل النقاش و الاختلاف حوله أنه بمجرد بدء طاقم الضيافة في توزيع الوجبات أو المشروبات أن يقوم الشخص بتعديل وضع المقعد في وضع عمودي ليستطيع الشخص الذي بالخلف تناول وجبته في وضع مريح.

 

*نقلا عن مدونة سياحة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً