بالصور .. احذر هذه الاخطاء حتى لا تكون سائحا مزعجا

سفاري نت – متابعات

عند زيارة اي بلد غريب هناك بعضالقواعد التي يجب ان تنتبه اليها حتى لا تكون سائحا مزعجا تعرف من خلال هذا المقال على اهم النصائح التي يجب تجنبها حتى لا تكون سائحا مزعجا تعرف عليها

قراءة الخريطة وسط الرصيف

حححح29

بينما تستمتع باستكشاف مدينة جديدة مستعيناً بالخريطة أو بأحد التطبيقات على هاتفك، لا تقف ممسكاً بهما في وسط طريق مزدحم وتستمر في تصفحهما لنحو 10 دقائق بينما لا يمكن لمن حولك المرور بسلاسة، فلا تكن هذا الشخص الذي يزعج الآخرين الذين يريدون استعمال الرصيف والمرور.

 

جولة الصور

عندما تذهب إلى المعالم السياحية، فلست وحدك من يريد التقاط الصور، الجميع يريد ذلك للاحتفاظ بتلك الذكرى الممتعة، لذا لا مانع إطلاقاً أن تنتظر دورك عندما يكون هناك الكثير من الناس حول المعلم يلتقطون الصور.

ولكن، أرجوك لا تكن ذلك الشخص الذي يحتاج إلى التقاط ألبوم كامل من الصور، ولا يتحرك من الطريق لكي يسمح للآخرين بالتقاط صورهم، كن صاحب ذوق رفيع، والتقط صورتك و امض.

 ح29

 

أيضاً لا تقف هناك طوال اليوم وأنت تحاول أن تلتقط الصورة المثالية، خذ صورتك بسرعة وامض، فهناك عشرون مكاناً آخر لزيارتها قبل غروب الشمس.

الرأس الضبابي في الصور

عندما ترى أحدهم يلتقط صورة، توقف أو مُر من خلفه، ويمكن أن أن تكون لطيفاً أكثر بأن تعرض عليهم أن تلتقط الصورة بدلاً منهم من أجل أن يظهروا فيها جميعاً.

حاول دائماً تجنب المرور أمام الأشخاص الذين يلتقطون الصور، لا تسمح لنفسك أن تكون ذلك الرأس الضبابي الموجود وسط صور العطلة.

الشخص المتذمّر

حح29

المتذمر هو الشخص الذي يسافر إلى أوروبا ويتذمر قائلًا: “كل شيء قديم”، أو “الخدمة بطيئة جداً”، أو “لا أحد يتحدث الإنكليزية”.

بالفعل أنك قد سمعت شخصاً يتذمر لأنه ذهب إلى فرنسا ولم يجد الكثير يتحدثون الإنكليزية، ربما اختلط عليه الأمر بين باريس -العاصمة الفرنسية- وباريس الواقعة في تكساس!

فأنت بالتأكيد لم تنفق كل ذلك الوقت والمال من أجل السفر إلى بلد جديد، فقط لكي تجده بالضبط مثل البلد الذي تركته، إنه جزء من السحر أن يكون كل شيء قديماً ومختلفاً، لذا تقبَّل الموضوع واستمتع.

*نقلا عن هافينغتون بوست

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً