بالصور .. تعرف على برنامج سياحي مميز لسويسرا لمدة 10 ايام

سفاري نت – متابعات

عند زيارة سويسرا الرائعة يمكنك التمتع بالكثير من الاماكن والمدن السياحية الممتعة ومن خلال هذا المقال يمكنك التعرف على افضل برنامج سياحي لجولة رائعة في سويسرا

برنامج سياحي لسويسرا ١٠ ايام
البرنامج السياحي للتعرف على أضواء سويسرا
لوسيرن / انترلاكن / مونترو / زوريخ
09 ليالي / 10 أيام

اليوم الأول: الوصول زيورخ – لوسيرن
مرحبا بكم في سويسرا في هذا الصباح . تبدأ رحلتك من محطة القطار للذهاب إلى لوسيرن . وبمجرد الوصول ، سيتم التوصيل إلى الفندق . الاسترخاء ومن ثم البدأ في الاستمتاع بجولة في المدينة . كما يمكن اختيار ركوب القطار لمدة 40 دقيقة لمشاهدة جسر مصلى ، ساحة البلدة ، ونصب الأسد وأكثر من ذلك بكثير ، أو زيارة متحف النقل السويسري ، الذي اختير من بين أكثر المتاحف شعبية والمتنزه لجميع أفراد الأسرة في جميع الأحوال الجوية .

z20

اليوم الثاني: لوسيرن
تبدأ رحلتك إلى أعلى جبل التنين . نقترح الذهاب خلال شهر مايو و ركوب قارب لمدة ساعة واحدة للإستمتاع بإطلالة فريدة من نوعها ، مع أخذ قارب من لوسيرن إلى البناتشستاد أو للقفز إلى السكك الحديدية لتنقلك إلى بيلاتوس كولم .

اليوم الثالث : لوسيرن
اليوم تبدأ رحلتك بزيارة الجبل الجليدي في تيتليس ، والذي يقدم الثلج والجليد في التجربة الأبدية من أعلى جهة في سويسرا المركزية على مدار السنة . وتصاعداً من الجندول الأول الدوار في العالم . يمكنك التغيير بين 3 من التلفريك المختلفين للوصول إلى القمة للتمتع بالبيتزا ، وأكثر من ذلك بكثير . طيار الجليد هي رحلة جيدة مع العائلة . ثم العودة الى لوسيرن في فترة ما بعد الظهر أو في المساء المبكر وقضاء ما تبقى من الوقت في أي من المطاعم المنتشرة في المدينة أو مجرد المشي على طول البحيرة .

اليوم الرابع : لوسيرن – إنترلاكن
اتخاذ القطار إلى إنترلاكن من لوسيرن ، والذي يستغرق نحو ساعتين على طول شواطئ البحيرات الواضحة تماما والشلالات الرومانسية والممرات الجبلية الرائعة . سوف تستمتع بمشاهدة بعض أبرز وجهات النظر كجبال الألب السويسرية والتي تقدم نوافذ بانورامية كبيرة ، ثم تعود إلى وجهتك للراحة والإثارة في نفس الوقت .

zz20

اليوم الخامس : إنترلاكن
بعد الإفطار في هذا الصباح ، التوجه الى المحطة للتوجه الى أعلى أوروبا ومن ثم إلى جونجفروجوتش . سوف تتمتع بالثلوج والجليد المتواجدة على مدار السنة . بعد الوصول إلى أعلى ، سوف يمكنك التجول على الجبل الجليدي . وقضاء بعض الوقت في أبو الهول وهناك سوف تبحث في كل من القمم من حولك . في يوم صاف ، يمكنك الرؤية البعيدة مثل مونت بلانك (فرنسا) ! ، وزيارة قصر الجليد والتمتع أخيرا بوجبة ساخنة في مطعم هناك .
في وقت لاحق بعد ظهر اليوم سوف تأخذ القطار إلى إنترلاكن ، لتبقى بقية المساء في التجول في جميع أنحاء المدينة . هناك متاجر في بوتشرر ومتاجر آخرى اعتمادا على أيام الأسبوع ، كما يمكنك أيضا الاستمتاع بعشاء الكروز على البحيرة .

اليوم السادس: إنترلاكن
بعد الإفطار في هذا الصباح ، استمتع برحلتك الى شيلتورن بواسطة التلفريك . محطتك الأولى هي قرية خالية من السيارات مورين حيث ننصحك النزول ، والتمتع بفنجان من القهوة ثم المضي قدما إلى أماكن الذروة . يعد هذا المكان هو أيضاً أحد المناطق الشهيرة والتي أطلق فيها النار في فيلم جيمس بوند الشهير . يمكنك التمتع ببعض الطعام القاري أو الهندي في المطعم الدوار 360 درجة . في وقت لاحق في المساء ، عليك العودة إلى إنترلاكن للتوقف عند شلالات تروميلباخ في طريقك إلى إنترلاكن .

اليوم السابع : إنترلاكن – مونترو
بعد وجبة الإفطار في هذا الصباح ، نوصي بإتخاذ كروز في بحيرة برينز وزيارة متحف Ballenberg ، والذي يضم أكثر من 100 من المباني الأصلية من جميع أنحاء سويسرا ، مما يخلق جوا فريداً من نوعه في سويسرا ، ويمكنك أيضا أن تتخذ عربة الخيل لنزهة جميلة .

 Switzerland is yours. Montreux. Dusk embraces Lake Geneva, Canton Vaud. In the background one can see Chillon Castle with Dents du Midi (3757 m). Ihre Schweiz. Montreux. Abendstimmung am Genfersee, Kanton Waadt. Das Schloss Chillon mit Dents du Midi (3257 m) im Hintergrund. A vous la Suisse. Montreux. Ambiance crepusculaire sur le lac Leman, canton de Vaud. Le chateau de Chillon avec les Dents-du-Midi (3257 m) au fond. Copyright by Switzerland Tourism                  By-line: ST/swiss-image.ch

اليوم الثامن : مونترو
بعد الإفطار في هذا الصباح ، سوف تقضي يوم حلو للغاية من خلال الاختيار مابين تجربة قطار الشوكولاته الخاص مع مغادرة محطة قطار مونترو في الساعة 0935 ، والصعود إلى Gruyères الشهير بـ منزل الجبن جروير ، وفي نهاية اليوم ، التوجه إلى BROC حيث يقع مصنع الشوكولاتة . (القطار يعمل في الأيام التالية : الإثنين ، الأربعاء والخميس من يونيو – أكتوبر) . هذه رحلة اليوم الكامل التي تنتهي في مونترو .

اليوم التاسع : مونترو – زيورخ
آخر وجبة للإفطار في صباح هذا اليوم ، البدأ بإتخاذ طريقك إلى محطة القطار ، لركوب القطار إلى زيوريخ . التسكين في الفندق ، ثم التجول في المساء على طول البحيرة ، هناك متاجر عديدة من مراكز التسوق أو القيام برحلة نصف يوم إلى الحديقة المائية Alpamare المفتوحة حتى وقت متأخر من اليوم ، ويوصى أيضا بزيارة حديقة حيوان زيوريخ .

zzzz20

اليوم العاشر: الإقلاع من زيوريخ
تنتهي العطلة السويسرية الخاصة في اليوم الأخير ، الخروج من الفندق في طريقك إلى المطار .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً