بالصور .. اعادة اطلاق مطعم اللحوم ذا كابيتال جريل في فندق دوسيت ثاني ابوظبي

سفاري نت – متابعات

 يعلن دوسِت ثاني أبوظبي عن إعادة إطلاق مطعم اللحوم ذا كابيتال جريل، بعد الانتهاء من التجديدات الأخيرة للمشروع، حيث أصبح هذا المطعم الفاخر تُغَلِّفه الآن أجواءٌ تبعث على الاسترخاء حيث يمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بجولة داخل المطعم وتناول الطعام في أجواء مثالية بعيداً عن الدخان. ويمكننا –مجازاً- أن نطلق على هذا المكان الجديد ’جنة عُشَّاق وذَوَّاقة اللحوم الذين يستحقون أفضل جودة للطعام’.

يتميز المطعم بمنطقة مفتوحة يمكن من خلالها رؤية المطبخ المجاور لردهة خاصة حتى يتمتع ضيوف المطعم بتناول المشروبات المفضلة لديهم قبل تناول الطعام وبعده. ومن الجدير بالذكر أنه قد جرى تجديد المدخل وتطويره مما يضفي على المكان إحساساً بالرقي العالي والخصوصية الفائقة يشعر به الضيوف.

يتميز التصميم الجديد للمطعم بمزيد من الرحابة والسحر والدفء والحداثة مما يجعله مثالياً لتجمعات الأصدقاء أو لعشاء حميمي لفردين على أنغام الموسيقى الشائقة الممتعة.

اختيار رائع لشرائح اللحم المُعَتَّق الممتازة من مزارعنا في أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وآيرلندا مما يجعل هذا المطعم مختلفاً ومميزاً عن المطاعم الأخرى في المدينة حيث يأتي التركيز على جودة الطعام في مقدمة أولوياتنا.

تُقدَّم شرائح اللحم المميزة مثل الواغيو الأسترالي ولحم جون ستون الأيرلندي ولحم خاصرة أبقار الأنغس السوداء في تجربة طهي راقية في مطعم ’ذا كابيتال جريل’ حيث يتم إعداد الأطباق أمام أعين الضيوف.

يتمكَّن عُشَّاق اللحوم ممن يعرفون قيمة صنوف الأطباق المختلفة من تدليل حواس التذوق لديهم من خلال طرق التحضير المتميزة للحوم الطيور والحيوانات والأسماك مثل اللحم البقري ولحم الضأن والدجاج ومجموعة مختارة وكبيرة من المأكولات البحرية.

يُضفي الخبز الطازج المخبوز بعد التخمر المُقدم مع الزبدة الفرنسية ’Beurre d’Isigny’ مذاقاً خاصاً ومختلفاً. تمتع أيضاً بمذاق مجموعة شهية من الحلوى المميزة -منها ’تيراميسو فلاور بوت’ و’تشوكولاتو فونديو’- التي حتماً ستترك أثراً طيباً يدوم طويلاً في ألسنة رُوَّاد المطعم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً