بالصور .. اهم الاسباب التي تدفعك لزيارة جزيرة بوراكاي الفلبينية

سفاري نت – متابعات

تمتلك الفلبين الكثير من الاماكن والجزر السياحية المميزة والرائعة وتعد جزيرة بوراكاي واحدة من اجل جزرها ويمكنك الاستمتاع بجولة رائعة فيها خلال فصل الصيف واليكم في هذا المقال تقريرا عن اهم الاسباب التي تدفعك لزيارتها

الشواطىء

تتمتع الجزيرة بالكثير من الشواطىء الجميلة، ولعل في مقدمتها الشاطئ الأبيض وهو الشاطئ الرئيسي في بوراكاي، والذي يمتد على مساحة 4 كيلومترات من الرمال البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية الضحلة والجميلة، ويمتاز بوجود الكثير من المنتجعات والمطاعم ذات الإطلال الخلابة على مشاهد البحر الساحرة، لذلك دوما ما يصنف كأحد أفضل الشواطىء في الفلبين من قبل مواقع السفر العالمية.

ولا تقتصر روعة الحياة الشاطئية في بوراكاي على شاطىء واحد أو اثنين، ولكن الأمر يمتد لنحو 9 من الشواطىء الجميلة التي تقع جميعها على مقربة من بعضها البعض، ولكن يبقى لكل شاطئ جاذبيته الخاصة؛ ففي حين يتمتع أحد الشواطىء بالطبيعة الخلابة، تجد الأخر مثالي لمحبي الغوص، والأخر هو الأفصل للراغبين في الاستمتاع بالخصوصية.

ونوصيك أيضا بزيار شاطئ بوكا، المعروف أيضا باسم شاطئ ياكاب، والذي يمكن الوصول إليه بالقارب أو حتى بالدراجة من الشاطئ الأبيض، لتستمتع بعالم من السحر الدافىء يحيطك من كل مكان وسط أجواء من الخصوصية والاسترخاء.

السكان المحليين

عند وصولك إلى بوراكاي ستشعر منذ لقائك الأول بالسكان المحليين بمدى الود والانفتاح والرغبة في تقديم المساعدة، مع الأخذ في الاعتبار أن الشعب الفلبيني يتحدث اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، لذا لن تعاني من الحاجز اللغوي الذي قد تواجهه في وجهة أخرى.

ولعلك في بوراكاي سترى أن جمال هذا الجزيرة لا يكمن فقط في روعة الطبيعة، ولكنك ستراه أيضا من وجوه الناس الذين يعيشون هنا وابتسامتهم التي يرحبون بها بالجميع في كل وقت.

الطعام في بوراكاي

يحتوي سوق المأكولات البحرية هنا على 23 نوعا مختلفا من المأكولات البحرية، وسيكون بإمكانك إحضار تلك المأكولات البحرية إلى أحد المطاعم القريبة المتخصصة في طهي هذه الأطباق وإعداداها لك بسعر في متناول الجميع، ومن أشهر مطاعم الجزيرة؛ مطعم بامانا و ريال كوفي و تي كيف و مانيانا ميكسيكان كيزين و ترو فود ريستورانت.

غروب الشمس

الشاطئ الأبيض أو شاطئ بوكا هو أيضا أحد الأماكن المثالية لمشاهدة غروب الشمس في الجزيرة، فستجد في هذا المشهد تدرج رائع للألوان، حتى أنك سترغب يوميا في متابعته مع التقاط المزيد من الصور الفوتغرافيه.

الغوص

تمتلك بوراكاي أكثر من 20 من مواقع الغوص التي يمكنك الوصول إليها عن طريق رحلة قصيرة بالقارب، وهي أماكن مثالية أيضا للمبتدئين، فاحرص على الزيارة لاكتشاف روعة الفلبين من تحت الماء.

الرياضات المائية

إذا كنت من هواة المغامرة، يمكنك الاستمتاع ببعض الرياضات المائية في بولابوغ بيتش الذي يمتاز بالمياه الضحلة وفرص الاستمتاع المتعددة، بما في ذلك الإبحار والتجديف.

كما أن التزحلق على الجليد، والغوص، وركوب الخيل، من بين فرص الترفيه الممتعة التي يمكنك القيام بها في الهواء الطلق عند زيارة بوراكاي.

الإقامة لكل ميزانية

غالبا ما ينظر إلى بوراكاي على أنها وجهة مكلفة، وذلك على الرغم من أن الجزيرة تستوعب كافة الميزانيات وتلبي كافة متطلبات وأذواق السائحين، فكما يمكنك اختيار الإقامة الفاخرة، ستجد أيضا الأماكن المثالية إن كنت تبحث عن فنادق أو نزل بأسعار اقتصادية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

نصائح تكنولوجية عن السفر من ذوي الميزانية المحدودة

سفاري نت – متابعات لا يملك بعض المسافرين الوافر من المال أو المتسع من الوقت …