افتتاح اول مركز لخدمة طلبات التأشيرة الصينية بالمنطقة في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتحت القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي “لي لينج بينج” مؤخراً، مركز خدمة طلبات التأشيرة الصينية في مركز وافي مول والذي يتبر الأول في منطقة الشرق الأوسط.

ويتميز المركز الجديد في دبي بمستويات معززة من خدمة العملاء، وعمليات فعالة لتقديم مستندات التأشيرات، وموظفين مدربين تدريبا مهنياً احترافياً يجيدون اللغات المحلية واللغة الصينية ماندارين بالإضافة إلى صالة “بريميوم لونج” الحصرية لتوفير الراحة الشخصية لمقدمي الطلبات.

وقد أوضحت بينج أن تقدم العلاقات التجارية والسياحية بين دولة الإمارات والصين مما جعل افتتاح هذا المركز الذي سيضيف 50 ألف صيني جديد سنوياً وفى ازدياد كل عام.

وقالت: “سيضمن مركز خدمة طلبات التأشيرات الصينية الجديد في دبي، حصول طالبي التأشيرات على خدمة ذات جودة أعلى وأسرع في اجراءات التاشيرة بطريقة سلسة”.

ومن جهته، قال زوبين كاركاريا، الرئيس التنفيذي لشركة “في إف إس جلوبال”: “يشرفنا إطلاق مركز خدمة طلبات التأشيرات الصينية في دبي بالشراكة مع حكومة جمهورية الصين الشعبية، وإننا على ثقة بأن هذا المركز الجديد سيكون فعالاً في تلبية الطلب المتزايد على تأشيرات الصين للمسافرين من الإمارات”.

وتابع: “لتوفير قدر أكبر من الراحة لمقدمي الطلبات، فإن المركز الجديد سيقدم الخدمات خلال ساعات عمل أطول، وسيوفر للمتقدمين خيار خدمات صالة بريميوم لونج في صالة خاصة مصممة بشكل جميل يذكر بروعة الفن والثقافة الصينية”.

وخلال الأيام القليلة القادمة، من المقرر أن يتم افتتاح مراكز خدمة طلبات التأشيرات الصينية في نيجيريا، في مدينتي أبوجا ولاجوس، في مدينة الجزائر، وفي بيروت.

جدير بالذكر أن شركة “في إف إس جلوبال” تقدم خدماتها لحكومة الصين منذ عام 2008، وتدير حالياً خدمات التأشيرات لجمهورية الصين في أنغولا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وكينيا والإمارات العربية المتحدة والهند.

وفيما يتعلق بالشرق الأوسط، فإن شركة “في إف إس جلوبال” تقدم حالياً خدمات معالجة طلبات التأشيرات بالنيابة عن عملائها من 33 حكومة في 29 مدينة تقع في 11 دولة عبر المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الجواز السياحي البحريني الجديد

سفاري نت – متابعات أطلقت مملكة البحرين ميزة جديدة لزوارها من السياح، وذلك من خلال …