رحلات سفن سيليبريتي كروزس من أبوظبي ينطلق من أول ديسمبر

سفاري نت – متابعات

تتفتح سفينة سيليبريتي كونستيليشن التابعة لأسطول سيليبريتي كروزس ، موسماً جديداً من الرحلات البحرية وذلك ابتداءً من أول شهر ديسمبر 2018 وفقا لموقع عين دبي.

تنطلق الرحلات البحرية من أبوظبي باتّجاه وجهات عدّة، حيث تصل إلى بحر أندامان في جنوب شرق آسيا، وذلك ابتداءً من أوّل شهر ديسمبر  2018 ولغاية آخر شهر مارس 2019.

 

هذا وستُبحر سفينة سيليبريتي كونستيليشن، في رحلات عديدة تمتدّ بين 14 و15 ليلة، وتزور مجموعة من المدن في الهند وسريلانكا وجزيرة فوكيت في تايلاند وسنغافورة، حيث ستُبحر السفينة في رحلتين بحريّتين، هما رحلة بحر العرب والهند ، انطلاقاً من أبوظبي وإلى الهند، أو رحلة أبرز مدن الهند وسريلانكا ، ثمّ تُكمل الرحلة إلى جزيرة فوكيت في تايلاند قبل أن تختتمها في سنغافورة.
كما توفر رحلة بحر العرب والهند لركّابها تجربة إبحار أصيلة تمتدّ لعدّة أيّام متتالية، علماً أنّ بإمكان جميع الركّاب الاستفادة من العروض المتوفّرة على متن سفينة سيليبريتي كونستيليشن.
تجدر الإشارة إلى أنّ السفينة تواصل في هذه الرحلة مشوارها نحو وجهات هندية بما فيها غوا ومومباي، وذلك قبل أن تعود أدراجها إلى الخليج العربي، أي إلى دبي وأخيراً إلى أبوظبي.
أمّا رحلة أبرز مدن الهند وسريلانكا فتعبر في مسقط، إحدى أقدم مدن الشرق الأوسط، كما ستعبر السفينة أبرز المدن الهندية مثل مومباي وغوا ونيو مانغالور ثمّ كوتشي، قبل الإبحار باتّجاه كولومبو في سريلانكا.
هذا ولا تعود السفينة أدراجها إلى الإمارات العربية المتحدة بل تتوجّه نحو مياه بحر أندامان الرقراقة في فوكيت، تايلاند، حيث يمكن للركّاب اكتشاف ثقافة فوكيت الغنيّة بالمعابد الصينية والتايلاندية ، أو الذهاب في نزهة بين مزارع المطاط القديمة أو الاستلقاء على شاطئ باتونغ.
أمّا المحطة النهائية فهي ميناء سنغافورة الواقع عند الطرف الجنوبي من شبه جزيرة ملايو شمال خط الاستواء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الوجهات الدافئة لقضاء عطلة الكريسماس

سفاري نت – متابعات من منا لا يحب الاحتفال بأجواء الكريسماس والسفر والاستمتاع بالدفء بعيدا …