بالصور .. أفضل المنتزهات في شرم الشيخ لعام 2019

سفاري نت – متابعات

قد يظن البعض أن مدينة شرم الشيخ تغلب عليها الصحراء والجفاف غير أنها على العكس من ذلك فإلى جانب صحرائها الرائعة تعتبر المدينة موطناً للخضرة المورقة والأشجار الظليلة والنباتات الطبيعية الجميلة كما تظم المدينة عدداً كبيراً من المحميات الطبيعية والحدائق والمنتزهات.

يسلط مقالنا الضوء على افضل منتزه شرم الشيخ على الإطلاق وعلى منتزهات أُخرى كان لها الفضل في دفع شرم الشيخ لتصبح إحدى قمم السياحة في مصر وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق شرم الشيخ

تحرص معظم فنادق شرم الشيخ على تلبية رغبات ضيوفها وتوفير كافة وسائل الراحة والاحتياجات كي ينعم النزيل بأعلى مستويات الراحة والرفاهية ومن بين هذه الفنادق اختصر مقالنا الطريق بإعداد قائمة بأفضل فنادق مصر في مدينة شرم الشيخ..

اجمل منتزهات شرم الشيخ

ستمنحك زيارة مدينة شرم الشيخ تجربة مختلفة فبمجرد وصولك إلى هذا المكان الساحر سوف تبدأ فهم السيناريو المعاصر الذي ترويه المدينة من خلالها منتجعاتها الشاطئية المتسمة بهندستها المعمارية المغرية وشوارعها وأسواقها وبالتأكيد منتزهات شرم الشيخ حيث تتنوع التصاميم والأنشطة والألعاب لتنقلك إلى عالم آخر من المرح لم تبلغه من قبل.

 

منتزه رأس محمد الوطني

يمكنك أن تجعل زيارتك لهذا المنتزه الذي يعد بمثابة افضل منتزه شرم الشيخ أكثر تشويقاً عبر استكشاف المكان أما باليخت أو بالحافلة إذ يضم المكان العديد من المحطات التي لابد من التوقف عندها ومنحها وقتاً لاستكشافها مثل غابات المنغروف، بوابات الله، بحيرة الرغبة، شاطئ مضيق السويس وشاطئ خليج العقبة. يُمكنك الاستمتاع في كل محطة بالسباحة أو مراقبة الجمال الرباني الساحر الذي خول هذه الحديقة لأن تكون واحدة من أجمل بقاع العالم.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 07:00 صباحاً وحتى الساعة 04:00 عصراً.

شاطئ الفنار شرم الشيخ

يلجأ الكثير لزيارة شاطئ الفنار بغية التنزه إذ يعد من افضل منتزهات شرم الشيخ حيث أنه من أفضل أماكن الغطس والسباحة حتى بالنسبة للأطفال ولمن ما زالوا يتعلموا السباحة.

يقع الشاطئ في منطقة هضبة ام السيد ويتيح لك الشاطئ فرصة مشاهدة الأسماك الملونة والشعاب المرجانية دون المجازفة أو التعرض لأي خطر .

دولفينا بارك

من الممكن اعتبار دولفينا بارك كأفضل منتزه شرم الشيخ لاسيما بالنسبة للأطفال الذين سيقضون أوقات مليئة بالمرح والدهشة في آنٍ واحد وذلك برفقة الدلافين التي بدورها تقدم بعض العروض والرقصات. تم تدريب الدلافين على أعلى المستويات ومن قبل طاقم تدريب متخصص كي يتيح لك وأطفالك فرصة اللعب مع الدلافين دون أي خوف لذا لا تفوت متعة كهذه في الحديقة الواقعة في شارع المجلس البلدي في منطقة الهضبة شرم الشيخ.

مواعيد العمل

يومياً لساعة واحدة فقط، ابتداءً من الساعة 03:00 إلى الساعة 04:00 عصراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة مفعمة بالراحة والفخامة في رحاب جزيرة كوه ساموي تايلاند

سفاري نت – متابعات تحظى جزيرة كوه ساموي بمكانةٍ مرموقة على خارطة وجهات السفر العلاجي …