استمتع بمغامرة عصرية على جزيرة مذهلة مع منتجعات وفنادق لوكس

سفاري نت – متابعات

على مدى زمن طويل، تعتبر جزر المالديف الوجهة المفضلة للأزواج والأصدقاء والعائلات التي تتطلع للاستجمام في ملاذ فخم. واليوم، لوكس* للفنادق والمنتجعات تُعطي مفهوماً جديداً لهذا النوع من الوجهات الفردوسية التي تشمل كل شيء من خلال عروض جذابة.

يقع منتجع وفلل لوكس* ساوث آري أتول على جزيرة مذهلة تُحيط بها المياه الزرقاء الكرستالية، ويوفر للمسافرين حرية الاختيار من بين 193 فيلا خاصة بمحاذاة حافة المياه أو على البحيرة. كما يوفر المنتجع العديد من الأنشطة البحرية ومركز للعافية والسبا والمطاعم والبارات والنادي الشاطئي والمزيد.

حتى شهر أكتوبر 2020، يمكن للمسافرين أن يحظوا بفرصة الاستمتاع بإقامة لمدة خمس ليالٍ لشخصين بالغين في فيلا بغرفة نوم واحدة في الجناح الشاطئي مع شُرفات مفروشة وحرية الاختيار بين الفلل المتصلة في تجربة رائعة تكتمل بالفطور اللذيذ والنقل بالطائرة المائية من وإلى المنتجع ابتداءً من 1375 دولار أمريكي للشخص الواحد. في الوقت ذاته، ندعو المسافرين الباحثين عن أفضل تجربة في ملاذ فردوسي لاختيار الإقامة التي تشمل كل شيء لشخصين بالغين على مدى خمس ليالٍ في فيلا الجناح الشاطئي ابتداءً من 2295 دولار أمريكي للشخص الواحد، والتي تشمل خدمة النقل من وإلى المنتجع بالطائرة المائية.

بالنسبة للعائلات التي لديها ذوق رفيع وتتطلع إلى الاستمتاع بأرقى ما في الحياة، سيكون منتجع وفلل لوكس* نورث مالي أتول وجهتهم المفضلة بالتأكيد. هنا، سيجدون ملاذ شاطئي من ثلاث غرف يتمتع بمساحة 970 متر مربع مع مزايا البنتهاوس التي لا تُضاهى، بما فيها بركة السباحة الخاصة والكبيرة ومقصورة الكازيبو للاسترخاء. يعتبر هذا المنتجع مثالياً للاستمتاع بأيامٍ مليئة بالمرح تصنع فيها ذكريات لا تُنسى برفقة العائلة، سواء خلال نزهة بحرية على متن قارب فخم أو ركوب الغواصة البحرية أو القوارب الموزية أو إحدى الأنشطة البحرية المثيرة تحت إشراف متخصصين من ذوي الخبرة.

يوفر هذا المنتجع المالديفي العديد من الخدمات التي تراعي حساسية التنوع الثقافي، بما في ذلك الكوادر النسائية التي تدير مكاتب علاقات الضيوف وعاملات الخدمة والتدبير المنزلي، كل هذا من أجل السيدات الباحثات عن الاستمتاع بسحر الجزيرة بكل خصوصية ودون تقييد.

ومع ذلك، لم تنل لوكس* للمنتجعات والفنادق هذه السمعة المرموقة دون القليل من المفاجآت المذهلة لمن يزورها. على الضيوف الاستعداد لتناول القهوة المحمصة على الجزيرة في مقهى لوكس*، ومشاهدة العروض السينمائية الرائعة في سينما باراديسو مع فرصة تذوق سحر الجزيرة من خلال رسالة سرية تتمثل بزجاجة فاخرة… فلديهم أسباباً لا تُعد ولا تُحصى لزيارة منتجعات لوكس*!

للحجز في منتجعات لوكس* في جزر المالديف، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

LUX* Resorts & Hotels website

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

” هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك “

دبي – سفاري نت استمتع بإقامة لا تنسى خلال عيد الأضحى المبارك في فندق هامبتون …