ويجو تتعاون مع المكتب الوطني الألماني للسياحة لدول الخليج لإلقاء الضوء على أفضل ما في ألمانيا للمسافرين

دبي – سفاري نت

أعلنتويجو، محرك البحث الأضخم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن عقد اتفاقية تعاون مع المكتب السياحي الوطني الألماني لدول الخليج (GNTO) لدعوة المسافرين لاكتشاف ألمانيا افتراضيا والتعرف على معالمها المدهشة والنشاطات المميزة.

حتى يصبح السفر ممكنا مرة أخرى، يجلب ويجو العالم إليك وأنت في منزلك. تحت عنوان “أحلم الآن – قم بالسفر لاحقًا”، تقدم هذه الشراكة المشتركة الحملة العالمية “اكتشف ألمانيا من بيتك” #DiscoverGermanyFromHome” لمسافري دول مجلس التعاون الخليجي من خلال تقديم محتوى ملهم وغني بالمعلومات بجانب تجارب افتراضية في ولاياتها الفيدرالية الـ 16 وخريطة تفاعلية إضافة إلى مسابقات ووصفات لأكلات ألمانية وغيرها من النشاطات لتكون ألمانيا دائما في الأذهان حتى استئناف السفر مجددا.

بفضل تنوعها الطبيعي والتاريخي والثقافي، تعتبر ألمانيا واحدة من أجمل الدول الأوروبية التي يمكن للمسافرين من دول التعاون الخليجي استكشافها. لعشاق الطبيعة أو المغامرين أو الأشخاص الذين يبحثون عن ملاذ مريح أو عائلي، فإن ألمانيا توفر الخيارات للجميع. إنها موطنا لأكثر من 100 حديقة وطنية ومحمية طبيعية بالإضافة الى الشواطئ الرائعة والجزر المذهلة في الشمال، أما في الجنوب فهناك الجبال الخلابة و “الغابة السوداء” وهي واحدة من أجمل الغابات في ألمانيا وتمتاز بأشجارها الضخمة وبحيراتها وشلالاتها.

www.guenterstandl.de

وفي هذا الاطارعلقت يامينا صوفو، مديرة لإدارة المبيعات والتسويق بالمكتب الوطني الألماني للسياحة لمنطقة دول الخليج (GNTO)، عن هذه الشراكة قائلة: ” تعد دول مجلس التعاون الخليجي ثالث أكبر سوق غير أوروبي مصدّر للسياح إلى ألمانيا كما تعد المنطقة واحده من بين أهم 20 سوقاً عالمياً مصدر للسياح إلى الدولة. تمثل شراكتنا مع ويجو فرصة ممتازة لتسليط الضوء على ألمانيا كوجهه سياحية مثالية للمسافر الخليجي بسبب تنوعها الفريد سواء للاسترخاء ولمشاهدة طبيعتها الخلابة وزيارة المعالم السياحية، أو لمجرد الترفيه والتسوق – فهي تقدم خدمات عالية الجودة و مرافق و أماكن للإقامة ممتازة تناسب الجميع في مقابل مادي متميز.”
 

لكل محبي المتاحف، تقدم ألمانيا أكثر من 6000 متحف من أشهرها متحف “مرسيدس-بنز” ومتحف “بورشه” في مدينة شتوتغارت و متحفBMW في مدينة ميونيخ. علاوة على ذلك، تدعو ألمانيا زائريها المستقبليين لاستكشاف ثقافتها وتاريخها العريق، كونها موطنًا لـ 46 موقعًا من مواقع التراث العالمي لليونسكو.

كما تمتاز ألمانيا بالقصور والقلاع التاريخية ومن أشهرها قلعة “نويشفانشتاين” أو كما تٌسمى قلعة الأساطير الخيالية وكذلك “طريق القلاع” الممتد لأكثر من 1200 كم من مدينة “مانهايم” ويضم 70 من أشهر قلاع و قصور ألمانيا. وباستطاعة المسافرين اختبار أسلوب حياة العصور القديمة، من خلال العروض الكرنفالية والتقليدية.

ومن جهته قال مأمون حميدان، المدير العام لشركة ’ويجو‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند: “إننا ننقل العالم إلى مستخدمينا ويسعدنا أن نتعاون مع GNTO للترويج لواحدة من أجمل البلدان الأوروبية. ألمانيا تتميز بطبيعتها وثقافتها الغنية والنابضة بالحياة وإنها وجهة مفضلة لدى الجميع.”

أخيرًا وليس آخرًا، تقدم ألمانيا لجميع محبي التسوق، تجارب التسوق الاستثنائية سواء في وجهات التسوق الفاخرة والمصممة على أحدث طراز والتي تضم أشهر العلامات التجارية العالمية بأسعار مميزة أو في الأسواق التقليدية المحلية والمنتشرة بوسط المدن المختلفة بجميع أنحاء ألمانيا حيث المنتجات الألمانية التقليدية التراثية. انها تجربة مميزة سيعاود الزوار الاستمتاع بها حتما في المستقبل القريب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح نادي ريال مدريد ورلد رسمياً

دبي – سفاري نت أعلنت «دبي باركس™ آند ريزورتس»، ونادي ريال مدريد عن افتتاح الوجهة الترفيهية المرتقبة …