موعدكم مع رحلة شتائية باهرة إلى القطب الشمالي في لا مير

سفاري نت – متابعات

مع تعليق معظم مخططات السفر في هذا العام، بمقدور الأصدقاء والعائلات بدء موسم الأعياد برحلة فريدة إلى القطب الشمالي في “لا مير”، الوجهة الشاطئية عالمية المستوى لغاية 25 ديسمبر. ومع عودة سانتا إلى المدينة، هناك الكثير من الأسباب التي تدعو إلى الابتهاج والمرح في الأعياد!

1 استكشف متاهة غابة الأعياد لملاقاة سانتا

رحلة عبر متاهة في غابة تملؤها الأشجار المكسوة بالثلج وعصيّ الحلوى ورجال الثلج الرائعين- وتحيطهم جميعاً سياج بيضاء. عند إنفاق ما لا يقل عن 150 درهماً، ستحصل على فرصة مشاهدة أيل ذهبي أو اثنين وتلتقط الصور مع ما تحب من الأيائل التي تغمرها الأضواء المتلألئة- بينما تستكمل رحلتك إلى لقاء الشخصية الأهم: السيد سانتا كلوز بنفسه! في كل خميس- جمعة لغاية 25 ديسمبر من 4 مساء إلى 8 مساء، يمكن للأطفال وأهاليهم المرحين أن يلتقطوا صورة مع الرجل صاحب اللحية البيضاء لتوثيق هذه اللحظة الخاصة.

 

2 استمتع بأفلام الأعياد الكلاسيكية في السينما المكشوفة

لا يكتمل موسم الأعياد دون العودة إلى مشاهدة أفلامك المفضلة وقت الأعياد- ولكن يمكنك في هذا العام أن تشاهدها تحت النجوم في السينما المكشوفة من 7:15 مساء كل خميس-جمعة لغاية 25 ديسمبر. تعرض (لا مير) الأفلام لكل الأعمار، وكل ما عليك فعله لتتمكن من الدخول أن تصل باكراً- نظراً لبروتوكولات السلامة المفروضة في الوقت الحاضر- وعرض إيصال يدلّ على إنفاق ما لا يقل عن 150 درهماً. التجربة متاحة لـ 40 شخصاً كحد أقصى في كل مرة، مع تعقيم أماكن الجلوس بعناية بعد انتهاء عرض الفيلم.

3 أنفق واكسب

تستمر روح موسم العطاء مع 20 زائراً محظوظاً عند إنفاق ما لا يقل عن 200 درهم لدى أي مطعم أو متجر في “لا مير” للحصول على فرصة الدخول في سحب رقمي وكسب بطاقات هدايا يومياً بقيمة 5,000 درهم إماراتي لغاية 20 ديسمبر.

يجدر بزوار الوجهة الشاطئية عالمية المستوى الاطمئنان إلى أن جميع التدابير الضرورية متبعة في سبيل تقديم تجربة مريحة وآمنة بالكامل عند ارتياد المطاعم ومحلات الترفيه والتسوق.

 

برنامج الأنشطة:

النشاط      الوقت       التاريخ     الموقع

ملاقاة وتحية سانتا    4 مساء-4:45 مساء

5:15 مساء- 6:00 مساء

6:30 مساء-7:15 مساء

               كل خميس وجمعة وسبت لغاية 25 ديسمبر              (لا مير سنترال)

السينما المكشوفة       من 7:15 مساء لغاية انتهاء الفيلم             كل خميس وجمعة وسبت لغاية 25 ديسمبر              (لا مير سنترال)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزيرة المرجان تعزز تجاربها الترفيهية بملعب للبادل تنس

سفاري نت – متابعات أطلقت جزيرة المرجان في رأس الخيمة، ملعباً جديداً للبادل تنس، مضيفة …