تسريبات تظهر زيادة حجم كاميرا آيفون 14

سفاري نت – متابعات

انتشرت صورة مسربة لغطاء حماية هاتف آيفون 14 برو، وقد أظهرت الفرق بين كاميرا الهاتف الجديد وكاميرا هاتف آيفون 13 برو، حيث توجد زيادة واضحة فيها، حسبما قال موقع GSM Arena.

وتحتوي الصورة على هاتف آيفون 13 برو موضوع في غطاء حماية، من المفترض أنه مصمم لهاتف آيفون 14 برو، ويظهر في الصورة أن حجم قاعدة الكاميرات في الهاتف الجديد أكبر، وكذلك العدسات أكبر حجماً أيضاً.

وانتشرت شائعات عن قيام شركة أبل بتحسين الكاميرا في هاتف آيفون 14 برو، وخصوصاً كاميرا الزاوية فائقة الاتساع في هواتف آيفون 14 برو التي ستعلن عنها شركة أبل في فعالية يوم غدٍ، الأربعاء.

ومن المنطقي أن تكون عدسات الهاتف أكبر حجماً لذلك تم تصميم الغطاء الواقي على هذا النحو، وقال التقرير إن شركة أبل تفضل أن تجعل عدسات الكاميرا في هاتفها بالحجم نفسه، لذلك لو اضطرت إلى زيادة حجم عدسة الزاوية فائقة الاتساع، فستزيد أحجام باقي العدسات أيضاً.

ومن الواضح أن قاعدة الكاميرات التي تظهر في غطاء الهاتف المزعوم تغطي أكثر من نصف عرض الهاتف أو المساحة الأفقية للجهة الخلفية منه.

وستظهر جميع التفاصيل والحقائق المتعلقة بهذا الأمر خلال فعالية الأربعاء التي ستعلن فيها الشركة عن الهواتف الجديدة، وسيتبين ما إذا كانت هذه الأنباء صحيحة أم مجرد شائعات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

آبل تخطط لطرح آيفون نحيف في 2025

سفاري نت – متابعات تعمل شركة آبل على تطوير نسخة أقل حجمًا من هاتف آيفون، …