أنشطة متنوعة لجميع أفراد العائلة في منطقة الفعاليات ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال

سفاري نت – متابعات

زوار موسم الجيمرز: أرض الأبطال على موعد مع المتعة والترفيه من خلال الأنشطة العديدة والمتنوعة في منطقة الفعاليات لأكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، والمنعقد في مدينة الرياض ويستمر لمدة 8 أسابيع في بوليفارد رياض سيتي.

وسيضمن الموسم تقديم تجربة ترفيهية مميزة من خلال التسابق في أجهزة المحاكاة مع ماكس فيرستابين وفرناندو ألونسو في مضمار أرامكو للسباقات، أو عبر تصميم دميتك الخاصة في منطقة كيدز دوم، واستكشاف ما يخفيه منزل Resident Evil 4 في “فيلا باور” المقدمة من KFC واللعب مع أعضاء الفريق ومشاهير صناعة المحتوى في “استاد فيلا باور”.

بالإضافة إلى مقر فالكونز المقدمة برعاية stc play، حيث يمكنك التنافس في منطقة “عالم بندريتا” فضلًا عن الاستمتاع بألذ الوجبات التي يقدمها “أبو عمر”. وبوسع الزوار التنافس في منطقة Challenge، واستكشاف الثقافة اليابانية الفريدة في منطقة جابامورا. وخوض تجارب ترفيهية لا مثيل لها من خلال العروض المسرحية وأشهر علامات الألعاب مثل Angry Birds و Fruit Ninja، في منطقة Kids Dome المقدمة من مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية.

وفي شهر أغسطس المقبل، سيتم تدشين فعالية PEAKY BLINDERS: The Rise، المبنية على المسلسل التلفزيوني الشهير، والتي ستمنح زوار موسم الجيمرز: أرض الأبطال تجربة غامرة لا مثيل لها في عالم “بيكي بلايندرز”، مع فرصة التواجد في فرق شخصيات المسلسل مثل “بولي” و “آرثر” و “مايك”. 

وقال أحمد البشري، قائد “موسم الجيمرز: أرض الأبطال”: “الحدث هو موسم صيفي شامل ويناسب جميع الفئات العمرية، وينعكس ذلك في التنوع الهائل الذي توفره منطقة الفعاليات. قضينا أوقاتًا طويلة نخطط ونفكر في الطريقة المثلى التي نضمن بها خلق ذكريات لا تنسى لزوار موسم الجيمرز: أرض الأبطال. ونأمل بأن تكون تجربتهم مميزة ورائعة طوال فترة الحدث الأكبر للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم”.

موسم الجيمرز: أرض الأبطال هو من تنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، ويُقام بمدينة الرياض في بوليفارد رياض سيتي، على مدار 8 أسابيع ابتداءً من 6 يوليو، وسيمنح الجماهير تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية بمشاركة نخبة اللاعبين، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، وبرامج تعليمية، وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تبني مشتل أولي للشعاب المرجانية في نيوم

سفاري نت – متابعات من المقرر أن تقوم شركة حسن علام للإنشاءات السعودية ببناء مشتل مرجاني أولي …