بالصور .. أشهر 3 مطاعم تستحق التجربة عند السفر إلى فينيسيا

سفاري نت – متابعات

تعد البندقية رائدة بلا منازع في المطبخ الإيطالي. نظرًا لموقع المدينة العائمة، التي بُنيت فوق أكثر من 100 جزيرة صغيرة، تعد المأكولات البحرية مكونًا رئيسيًا في مطبخ البندقية.

تشمل الأطباق الكلاسيكية في المدينة ريزوتو حبر الحبار الملون، وفريتو ميستو المقرمش، وبيغولي في السالسا. تستورد معظم المطاعم المأكولات البحرية محليًا من البحيرة، لذلك لن يقتصر الأمر على الحصول على المنتجات الطازجة بشكل موثوق فحسب، بل سيكون المذاق تجربة فريدة من نوعها في مدينة البندقية. في الآتي، جولة على 3 مطاعم شهيرة في فينيسيا المدينة الشهيرة بايطاليا نقلا عن موقع سيدتي نت.

لوكاندا سيبرياني

على الرغم من وقوعه على جزيرة تورسيلو التاريخية، يبعد لوكاندا سيبرياني 30 دقيقة فقط من وسط البندقية، ويعتبر أحد الأماكن المفضلة لتناول الطعام في المدينة، حيث يتوافد السكان والمسافرين على حدٍ سواء إلى مطعم لوكاندا سيبرياني بسبب طعامه الرائع وموقعه الفريد.

منذ افتتاحه في عام 1938، اجتذب المطعم نخبة العملاء بما في ذلك الملكة إليزابيث الثانية. ولا يزال هذا المطعم مملوكًا ومدارًا من قبل عائلة سيبرياني، وهو متخصص في المأكولات الريفية التقليدية، مثل شرائح جون دوري المطبوخة وفقًا لوصفة كارلا سيبرياني. يمكن حجز غرف الطعام الثلاث الداخلية والتراس الخارجي والحديقة للمناسبات الخاصة وتخصيصها وفقًا لمتطلبات الضيوف.

أنتيشي كارامبان

يقع بالقرب من جسر ريالتو في قلب مدينة البندقية، وهو أحد أقدم المطاعم في المدينة. قائمة العشاء مليئة بالطبخ التقليدي والأسماك الطازجة والحلويات والبسكويت المصنوعة يدويًا. أسسه في الأصل جيوفاني بورتولوزي في عام 1983، ثم استحوذت عليه شقيقته بييرا في عام 1999.

وحتى يومنا هذا، تشارك بييرا في الإدارة اليومية للمطعم – على الرغم من أنها تتلقى الآن المساعدة من ابنها فرانشيسكو أجوبيان، الذي يعمل في الشركة العائلية منذ عام 2004. على مر السنين، كان من بين الضيوف المهمين الذين زاروا أنتيشي كارامبان لعديد من الممثلين الإيطاليين والسياسيين الدوليين.

أنتيكو مارتيني

على الرغم من أنه يقع في مبنى يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر، إلا أن مطعم أنتيكو مارتيني الراقي ظهر على الساحة لأول مرة في عام 1952. ومنذ ذلك الحين، أصبح معروفًا عالميًا كواحد من المطاعمالمفضلة في البندقية. يقع بالقرب من مسرح فينيس، وهو مطعم مثالي مدرج أيضًا كمبنى ذو أهمية تاريخية.

في أنتيكو مارتيني، يمكن لرواد المطعم أن يتوقعوا العثور على أفضل الخيارات من الأسماك الطازجة، مثل الجمبري، أو اللحوم التقليدية مثل الكبد على الطريقة الفينيسية (فيجاتو ألا فينيزيان) مصحوبة بالخضروات الموسمية الطازجة.

إن الحلويات هنا تستحق التذوق أيضًا، حيث تتوفر مجموعة واسعة من المعجنات والكعك . يمكنك تناول العشاء في الفناء الخاص أو التراس المواجه للساحة أو في إحدى غرف الطعام الثلاث الأنيقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم أماسينا يقدم عروض مميزة في شهر رمضان المبارك

سفاري نت – متابعات يحتفي مطعم أماسينا الوجهة الراقية للنكهات الشرقية في فندق الريتز كارلتون …