افتتاح “مراسي جاليري ” أكبر وأفخم مجمع في البحرين

سفاري نت – متابعات

افتتح في البحرين احدث مجمعات التسوق وأول مجمع تجاري متألق بإطلالة استثنائية على البحر ومساحة رحبة جدًا على مستوى دول المنطقةمجمع مراسي جاليريا والذي يمتد على مساحة 200،000 متر مربع في موقع استراتيجي داخل مشروع مراسي البحرين، والذي يضم تشكيلة واسعة من العلامات التجارية العالمية البارزة.، وسيتيح للزوار الوصول المباشر لكل من الشاطئ ومنتزه الواجهة البحرية.

وسيضم المجمع أقسام فريدة متصلة ببعضها البعض، ولكل منها طابع خاص يستعرض نمط الحياة الراقي والذي يُرضي كافة الأذواق. وتشمل هذه الأقسام شارع هاي ستريت، وقسم بلازا العائلة، ومنطقة للمطاعم بواجهة بحرية ساحرة، وقسم الكورت يارد الفاخر. وسيتوفر أيضًا على سطح المجمع مساحة لاستضافة الفعاليات الخارجية، إلى جانب حوض أسماك داخلي تبلغ مساحته 2,400 مترًا مربع،.

ويُمثل المجمع وجهة الراحة والاستجمام في مملكة البحرين، ويدمج بين العناصر السكنية الراقية وسهولة الوصول للشاطئ، مما يجعله وجهة جاذبة للمقيمين والسياح الراغبين بالتسوق وتناول الطعام مع إطلالة بحرية.

ويقع المشروع في “ديار المحرق”، وهو مجمع ترفيهي فاخر ضمن مشروع “مراسي البحرين”، يمتد على شاطئ بحري، وعلى مساحة قدرها 114,000 متر مربع، ويحتوي على 415 علامة تجارية، تتضمن مجموعة من أرقى الماركات العالمية الفاخرة، ويضم المشروع “مراسي أكواريوم” وحديقة الحيوانات المائية المُدارة من قِبل شركة إعمار للترفيه، بتصميم عصري للغاية ونفق رقمي ممتد بطول 20 قدمًا، مزود بالعديد من شاشات العرض الرقمية التفاعلية.

وسيتكون الأكواريوم من 4 مناطق بيئية مختلفة هي؛ “الغابات الاستوائية المطيرة” و”انفاق المحيطات” و”قناديل البحر” ومنطقة “الشعاب المرجانية” التي تضم “مختبر المستقبل”، كما سيشمل أكثر من خمسين جناحًا فريدًا من نوعه، وذلك لعرض المئات من الحيوانات المائية، مما سيجعل منه تجربة استثنائية توازي تجربة أحواض الأكواريوم العالمية.

ويتضمن أيضَا مجمعاً سينمائيًا بمساحة إجمالية تبلغ 3,750 متراً مربعاً، ويشتمل المشروع على حديقة المغامرات، التي تديرها شركة إعمار للترفيه، وهي حديقة ألعاب حديثة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين وما فوق، وتضم العديد من مناطق اللعب التي يتميز كل منها بمفهومه الخاص، ويتصل المجمع التجاري بمنتجعين من فئة خمس نجوم وهما؛ “العنوان مراسي البحرين” و”فيدا مراسي البحرين بإطلالة بحرية خلابة وشقق فندقية فاخرة، وعلى مقربة من أهم المعالم المميزة، وبالقرب من مطار البحرين الدولي.

كما ستعمل البنية التحتية البحرية لديار المحرق ومراسي البحرين على تسهيل وصول الزوار القادمين على متن السفن الخاصة والتجارية، فضلا بأنه يوفر فرصًا تجارية جديدة لمحلات البيع بالتجزئة، إلى جانب أنه يمنح المعنيين بالقطاع السياحي عنصراً تسويقيًا جديدًا لمملكة البحرين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اليونان ضمن الوجهات السياحية المفضلة لدي الكويتيين

سفاري نت – متابعات تزامناً مع الاحتفال بمرور 60 عاماً على إقامة العلاقات الديبلوماسية بين …