مذكرات سائح

بالفيديو ..كيف تهبط بالطائرة في حال غياب الطيار عن الوعي؟

سفاري نت – وكالات تناولت العديد من أفلام السينما قصة طائرات سيطر عليها الإرهابيون، واضطر أحد الركاب لتسلم زمام القيادة، بعد مقتل الطيار ومساعده، فهل يمكن أن يحدث نفس الأمر على أرض الواقع؟. في محاولة للإجابة على تساؤلات العديد من مستخدمي الإنترنت، شرح طيار ما يتوجب فعله في مثل هذه …

أكمل القراءة »

أشياء يجب أن يعرفها المسافر الذكي لضمان رحلة ممتعة

سفاري نت – وكالات هناك الكثير من الأشياء التي لابد وأن تكون على علم بها عزيزي المسافر، خاصة إذا كنت من محبي السفر والتجوال بكثرة حول العالم، وذلك لتصل برحلتك إلى الاستمتاع والسعادة دون مشاكل أو معوقات قد تواجهك، ولتكون أيضا من بين من نقول عنهم “المسافرين الأذكياء”. 1. لابد أن …

أكمل القراءة »

أفضل 30 نصيحة أقدّمها للمسافرين بعد تجوال في مختلف أنحاء العالم لمدة 3 سنوات

سفاري نت – وكالات نقدّم لكم في هذه المقالة المترجمة عن مدونة الرحالة الأمريكي ماثيو كارستين، 30 نصيحة سياحية يلخص فيها تجربته السياحية المكثّفة الممتدة على 3 سنوات من الترحال والسفر.. ألا يقول المثل الشعبي "اسأل مجرب ولا تسأل حكيم"؟! يقول كارستين: "مرت 3 سنوات على قيامي ببيع كل شيء …

أكمل القراءة »

9 نصائح لطيران سعيد وآمن في 2016

سفاري نت – وكالات يقال أن للسفر سبع فوائد، فهو يوسع مدارك الإنسان ومعلوماته، ويجعله أكثر اطلاعا على ثقافات الدول الأخرى، كما يتيح لك الاستمتاع بلحظات سعيدة ومختلفة تصبح ذكريات يعتز بها طوال عمره، وسواءً كنت ترغب في توسيع آفاقك أو الاستمتاع بلحظات لا تُنسى في بيئة أو ثقافة مختلفة. يمكنك …

أكمل القراءة »

9 نصائح لسفر سعيد وآمن

سفاري نت – وكالات يقال أن للسفر سبع فوائد، فهو يوسع مدارك الإنسان ومعلوماته، ويجعله أكثر اطلاعا على ثقافات الدول الأخرى، كما يتيح لك الإستمتاع بلحظات سعيدة ومختلفة تصبح ذكريات يعتز بها طوال عمره. وسواءً كنت ترغب في توسيع آفاقك أو الاستمتاع بلحظات لا تُنسى في بيئة أو ثقافة مختلفة، …

أكمل القراءة »

احتفل بعقد قرانك في نادي مرسى دبي لليخوت

سفاري نت – وكالات إن كنت من محبي الفخامة فبالتأكيد ترغب أن يحمل يوم زفافك ما يميزه عن غيره. وأين قد يتحقق ذلك إن لم يكن في مدينة التميز دبي.   مرسى دبي لليخوت "Dubai Marina Yacht Club" بموقعه الحيوي في قلب دبي الجديدة والذي تحيط به الماظر الطبيعية الخلابة …

أكمل القراءة »

ماذا تفضلون ؟ .. الرحلات البحرية أم السفاري ؟

بعد عناء العمل والدراسة، يبحث الناس دائماً عما يجدد نشاطهم، ويخلق جو المرح والاستكشاف والمعرفة لديهم، وفي أغلب الأحيان لا يكون ذلك في رحلة ترفيهية عادية، وإنما في رحلات تصنع في داخلهم روح النشاط والحيوية وتجعل أنفسهم تشتاق لتجديد رحلتهم العلمية والعملية؛ فهناك من يعشق التجديد بالرحلات البحرية، وهناك من …

أكمل القراءة »

ممنوع من السفر – أمتعة لا يمكنك حملها معك على الطائرة

سفاري نت – وكالات هل تنوي السفر إلى أوروبا قريباً؟ ربما كان عليك مراجعة ما ستضع في الحقيبة التي ستحملها معك على الطائرة جيداً. لدى الجميع فكرة ولو بسيطة بقائمة الأشياء الممنوعة، وهي بديهية في الواقع، لكن ماذا عن ذلك المسافر سيئ الحظ في ايرلندا، الذي مُنع من ركوب الطائرة …

أكمل القراءة »

نصائح السفر الى اوروبا باقل التكاليف

سفاري نت – وكالات في أوروبا لكل بلد خصوصيته ويستحق معلومات ونصائح أكثر تحديدا، ولكن هناك بعض النصائح العامة لتوفير المال خلال السفر في أوروبا. هناك الكثير من المحلات التجارية الصغيرة حيث يمكنك الحصول على سندويشات مسبقة الصنع أو محضرة حسب طلبك، يمكنك أن تشتري منها وتناول الطعام في الهواء …

أكمل القراءة »

إذا كنت من محبى السياحة .. اليك 7 نصائح للسفر بأقل التكاليف

سفارى نت – وكالات يعتقد البعض أن السفر إلى الخارج وقضاء إجازةٍ في أوروبا على سبيل المثال، حكرٌ على الأغنياء الذين يستطيعون توفير ثمن التذكرة والإقامة الباهظة في الفنادق. لكن بقليل من التخطيط والمهارة في تصفح الانترنت، يمكنك الاستمتاع بإجازة في أشهر المدن السياحية بأقل تكلفة ممكنة. من الممكن أن …

أكمل القراءة »