بالصور .. تعرف على افضل النشاطات التي يمكنك القيام بها في لوس انجلوس

لوس انجلوس – سفاري نت

الذهاب للسياحة فى كاليفورنيا فكرة رائعة فهى من المدن المذهلة. بها الشواطئ الرملية و رحلات الطريق الصيفية الممتعة التي لا نهاية لها لمحبى رحلات الطرق الممتعة لاكتشاف الطبيعة وروعتها. لوس أنجليس أكبر مدينة فى كاليفورنيا, بها 17 مليون شخص يعيشون في “منطقة لوس أنجلوس الكبرى”. يأتى الناس إلى لوس أنجليس من جميع أنحاء العالم، فهى احد اهم المراكز في العالم للأزياء والثقافة، والموسيقى، والأفلام، ومجالات عديدة اخرى. استكشف معنا 6 اشياء يمكنك القيام بها فى مدينة لوس انجلوس لرحلة سياحية اكثر متعة واثارة.

انشطة يمكنك القيام بها فى لوس انجلوس

  • ركوب الدراجات فى فينيسيا ” مدينة البندقية” : 
%d8%ae11

ركوب الدراجات

تحدثنا فى مقال سابق عن روعة وجمال مدينة فينيسيا ” مدينة البندقية ” واجمل الاماكن والمعالم السياحية هناك. يمكنك الذهاب لركوب الدراجات في البندقية. شاطىء مدينة البندقية به ممر واسع النطاق والكثير من المحلات التجارية والمطاعم , وهى واحدة من أجمل المواقع التى يمكنك زيارتها في لوس أنجليس كما يمكنك استئجار دراجة هوائية والانتقال من الشاطئ للتمتع روعة الهواء الطلق والطبيعة الخلابة.

  • الذهاب الى هوليود لالتقاط اجمل الصور :
%d8%ae%d8%ae11

هوليود

الجميع يحلم بالذهاب إلى هوليوود! يمكنك استئجار سيارة في لوس انجلوس والذهاب الى محل المشاهير هوليوود. والتمتع بالمنظر العظيم لعلامة هوليوود العالمية الشهيرة التى يجتمع فيها مشاهير العالم.كما يمكنك حضور احداث وحفلات موسيقية ومقابلة اشهر الفنانين والتقاط الصور التذكارية معهم.

  • الذهاب للتسوق فى لوس انجلوس : 
%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae11

التسوق بلوس انجلوس

اذهب للتسوق, هناك الكثير من الإمكانيات للتسوق في لوس أنجلوس كما يمكنك التنزه على طول روديو درايف الشهير، حيث توجد جميع الماركات العالمية الشهيرة. هناك بعض المحلات التجارية لاصحاب الميزانية المتوسطة . ومن اشهر مراكز التسوق هناك هو كرر كيني، خلف البندقية بيتش.

  • تناول وجبات خفيفة :
%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae11

الذ الوجبات

يمكنك ان تقف سريعا لتناول اى وجبة خفيفة من إحدى الشاحنات الغذائية الشهيرة من جميع أنحاء المدينة! هناك الكثير من الشاحنات التى تناسب كل اﻷذواق وتقد طعام لذيذ وبأسعار معقولة.

  • تناول السوشى فى ” سوجارفيش ” :
%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae11

السوشي بلوس انجلوس

هنا يمكنك تناول وجبة سوشي أفضل من أي وقت مضى! اذهب إلى ” سوجارفيش” في “سانتا مونيكا” ، حيث سيتم تقديم سوشي لذيذ وجديد مثير للدهشة. وسوف تجد قائمة لمجموعة وجبات مميزةفى اى وقت بدون حجزحجز طاولة مسبقا، مما يجعلها مثالية للسياح أيضا. فيمكنك الذهاب فى اى وقت دون العناء وانتظار قائمة الحجز.

  • السهر ليلا : 
%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae11

ليالى لوس انجلوس

يوجد في دتلا وغرب هوليوود مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكافيهات والنوادي. مجرد معرفة ماذا تريد وسوف تجد بالتأكيد ما تبحث عنه لقضاء سهرة متعة مع الاصدقاء فى الهواء الطلق.

*نقلا عن المسافر العربي

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً