بالصور .. سترة المطار حل عملي لتخفيف الوزن الزائد

سفاري نت – متابعات

يعانى الكثير من المسافرين من مشكلة الوزن الزائد في رحلاتهم السياحية نظرا للقواعد المفروضة عليهم بعدم تجاوز وزن محدد للحقائب التي يود ان يضع المسافر بها كل الاشياء لتي قد يحتاج اليها في السفر

طوّر مجموعة من المصممين، معطفًا جديدًا، يطلق عليها اسم “سترة المطار ” الذي يوصف من قبل المصممين بأنه يقدم حلًا رائعًا لمشاكل الأمتعة الزائدة، حيث يحتوي على 14 جيب عميق يمكنهم حمل أمتعة تصل إلى 15 كيلو غرامًا.

dd5

ويمكن ارتداؤه بثلاث طرق مختلفة، تسهّل عمليات الفرز أثناء السفر، وفقا لشركة Juice Promotions Australia المُصنّعة للسترة، والتي تزعم أنّه يتيح ‘الفرز بسرعة في قوائم انتظار الأمتعة، والتخلص من رسوم الأمتعة الزائدة والقضاء على الأمتعة المفقودة تمامًا “.

d5

وأعلنت الشركة: “إنه يحتوي على 14 من الجيوب العميقة، بما في ذلك 8 جيوب على طول الورك، ويحتوي على جيبين قابلين للانفصال، وحقيبة واقية من المطر.”..وأضافت: “عندما ترتديه بالكامل يمكن لسترة المطار إخفاء ما يقرب من جهازين لابتوب، وآي باد، واثنين من أزواج الأحذية، وزوج من الجينز، وخمسة تي شيرت، وكاميرا. وتمكّن مرتديها من استخدامها ببساطة عند التدقيق في مرحلة الصعود إلى الطائرة”.

dddd5

وأفاد مصمم المنتج أندي بينك: ” هذا المعطف سيسمح لك أن تحمل على متنه كل ما تحتاجه بدون الحاجة إلى القلق حول تخبط أمتعتك أو دفع رسوم زائدة”. وأثار المعطف بعض المخاوف بين الركاب، ويعتقدون أنه سيجذب الانتباه من ضباط الأمن، فيما قال بينك إنّ المرور على نقاط التفتيش ليست قضية.

ddddd5

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً